التصنيفات
روابط سريعة

Place here any module, widget, design or HTML. for example menu, categories

سياسة الاسترجاع


نقدم لك إمكانية استرجاع الكتب التي أتممت عملية شرائها من موقعنا.


متطلبات عملية الإرجاع: 

إثبات عملية الشراء (رقم الطلب، الفاتورة، إلخ).

طريقة استرداد قيمة المنتج التي تناسبك، وأي معلومات إضافية مترتبة على ذلك (رقم إثبات الشخصية كمثال في حالة الاسترداد النقدي).

نرجو منكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@arwaalarabeia.com أو بالاتصال على الرقم +966 50 192 4336 خلال 24 ساعة في حالة استلام كتاب تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن. في هذه الحالة يتم إرجاع جميع الكتب بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة. إذا لم يتم إرجاع كافة الكتب، سيتم رفض عملية الإرجاع. نرجو منكم التأكد من سلامة الكتب لحظة استلامها وتصويرها في حال وصلت تالفة أو مزيفة وإرسال الصور عبر البريد الإلكتروني المذكور أعلاه. 

سنقوم بفحص الكتب المراد إرجاعها. إذا اتضح عدم وجود أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام، سيتم استرداد قيمة الكتب بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد خلال مدة أقصاها 3 أيام من استلام الفريق المختص للكتب المرتجعة. 

إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ الكتب المُراد استرجاعها خالية من السبب المذكور في طلبك، لن يتم استرداد القيمة وسيتم إرجاع المنتج إليك مع تحملك لتكلفة الشحن الجديدة.


كيف يمكن متابعة حالة إرجاع الطلب؟

سنبقيك على اطلاع عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة حول حالة استرجاع الكتب. للاستفسار، لا تترددوا في الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر وسائل الاتصال المذكورة بموقعنا.


menu